May / 23 / 2017 | عدد الزيارات : 23معرض طهران الدولي للكتاب يختتم فعالياته بمشاركة متميزة وفعالة لمؤسسة كاشف الغطاء العامة


اختتم في العاصمة الإيرانية طهران فعاليات المعرض الدولي للكتاب بنسخته الثلاثين إذ كان لجناح مؤسسة كاشف الغطاء العامة مشاركة مثمرة وفعالة في المهرجان الذي ضم العديد من الإصدارات والمطبوعات.
 ومشاركة المؤسسة في هذا المعرض كان لها غيث منهمر وفيض مستمر للحضور المتميز والفعال، وتم الاتفاق مع مسؤولي المعرض على الآلية التي يتم التعامل بها للمشاركة في الدورات المقبلة. 
هذا وقد شهد الجناح حضور بعض أساتذةٌ في الحوزات الدينيّة والجامعات الأكاديميّة وبعض الشخصيّاتٍ السياسية، منهم السيد رضا صالحي وزير الثقافة والإرشاد ومعاونه السيد عباس صالحي ومدير المعرض - کنچاتوري الملحق الثقافي في السفارة الإيطالية بطهران الذين حصلوا على جائزة ضيف الشرف في المعرض وكانت لهم جولةٌ ووقفات على بعض النتاجات الفكريّة مُبدِين إعجابهم بها وداعين في الوقت نفسه الى تكرار مثل هذه المشاركات.
 يُذكر أنّ هذه المشاركة هي الاولى للمؤسسة في تاريخ فعاليّات هذا المعرض الذي ضمّ اصدارات ومطبوعات تنوّعت بين الفقهيّة والدينيّة والأكاديميّة والتربويّة اضافة الى الوثائق والمخطوطات النفيسة من مختلف الموضوعات الفقهية والفكرية وغيرها من المواضيع التي تهتم بها المؤسسة.
 وفي الختام اعربت ادارة المعرض عن ترحيبها وسعادتها بمشاركة المؤسسة وقد تم الحوار مع المسؤولين حول التواصل وتفعيل التعاون بين الطرفين من أجل زيادة التعاون الثقافي وتبادل الخبرات في مجال إقامة المعارض.
 وقد ثمنت المؤسسة مركزها في النجف الاشرف دور وجهود مدير فرعها في قم المقدسة الشيخ احمد الشكري مع الاخ عوضي الذين بذلوا جهود مشكورة في انجاح جناح المؤسسة.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

 
 
البرمجة والتصميم بواسطة : MWD