April / 26 / 2017 | عدد الزيارات : 230مشاركة مؤسسة كاشف الغطاء العامة في معرض الكتاب الدولي الثالث عشر في كربلاء المقدسة


خلال افتتاح معرض الكتاب الدولي الثالث عشر
العتبتان الحسينية والعباسية تشيد بجهود مؤسسة كاشف الغطاء العامة
علي الحلو/الاعلام
افتتح عصر هذا اليوم 26 رجب 1438هجري الموافق 24 نيسان 20177ميلادي معرض الكتاب الدولي الثالث عشر بمشاركة اكثر من 160 دار نشر وطبع.
 وقد تم افتتاح المعرض وقص شريط الافتتاح من قبل امين عام العتبة الحسينية المقدسة سماحة السيد جعفر الموسوي وامين عام العتبة العباسية السيد المهندس جعفر الاشيقر وبحضور عدد من المثقفين والشخصيات الدينية والاكاديمية.
 الموسوي واثناء زيارته جناح مؤسسة كاشف الغطاء العامة اشاد بالجهود المبذولة في انجاز المطبوعات المهمة فيما ابدى اعجابه باصدارات دليل المخطوطات بجزئيه والموسوعات الوثائقية بأجزائها الست. منوها في الوقت عينه اهمية المخطوطات والوثائق باعتبارها مصادر علمية وتاريخية تحاكي حقب زمنية محتلفة.
وقد اهدت المؤسسة السيد الموسوي مجموعة من اثار ال كاشف الغطاء.
ومن المؤمل ان يستمرالمعرض الذي اقيم في الساحة ما بين العتبتين الحسينية والعباسية لل13 يوما لفترتين صباحية ومسائية يعرض خلالها العديد من الاصدارات المطبوعة.
 يذكر ان مؤسسة كاشف الغطاء العامة تشارك بالعديد من المطبوعات والنتاجات التي تهم الباحثين والمحققين وطلبة الدراسات العليا فضلا عن المثقفين

 
 
البرمجة والتصميم بواسطة : MWD